
رأيتك اليوم من بين غابه من الأشجار.
لمحت في الاغصان ذراعين يمتدان الي السماء بأكبار.
عرفت حينها انك ترفعين الدعاء.
وتسعي
الي عالمكي الذي فقدتي معه اللقاء.
أدركت ككل العاشقين للجمال ان عالمك هو حلو، وإنني اسعي الي عينيك كالهواء كالعائد الفرح المهيج من البلاء.
احلمي يا غاليتي، يا روعه من الخالق الي اتيتي.
كآن الخلق فيك بدأتي ، والخليقه انت انهيتي.
ابدعي يا حبيبتي، ألعبي بعزيمتي يا من جردتي حين اردتي مني أسفار حريتي.
واحضرتي من الفجر شمسا، والقيتها حتي يدفئ يومي.
كم انتي مذهله، كم انت رائعه، كم انتي جميله.
كم هي الكلمات من ثغرك تصبح قبل وقصيده.
لن يصبح طائري جميلا، ان لم يحوم فوق جفنيك الناعمه الرقيقه.
سأجد فيك بلادي، وسحر الولاده من جديد، وانتي تجري في شرياني والوريد.
وتحي في دمي انهارا، وحقول من اللهفه بغير حدود.
ارشفي كل ما زال في من رحيق.
أرشفي بشفتيك ما زال في قلبي من نييذ عتيق.
وحين تحسي معي بمعني الوجود .
اغرقيني في العشق ولا تترحمي ان كنت اعيش اخر ايامي.
وإنني ذاهب للوجد في خطاك ، والاحق حبكي كالظل ، مسافرا خلفك في الأكوان والألوان.
Komentiranje je zaprto!

Napisal/a: faeq
Uredniško pregledano.
Ocenjevanje je zaključeno!