
اسمعيني يا قمري ولو لمره.
اسمعيني فكلماتي قليله، ورغباتي بسيطه.
وشغفي بك ليس قصيده.
اسمعيني يا سحابه ممطره في شتائي، وحبيبتي في بلائي.
واحلي ما يأتي من همس الليالي.
اعلمي حين اقول، أنني لا انزل كلامي، ولا يتلوه الانبياء.
انني لا اكذب ، ولا احاول ان اسند، كل ما فيه للغرباء.
انا لا اختلق، تعودت في طفولتي علي العطاء.
انا لا أقدر الأشياء، ولا أبحث في حدسي عن الحساب.
انا في غيره علي من احب،
ولم احسب في حياتي حسابات في الذكاء.
اعرفيني يا عزيزتي، كما انا ، فأنا لا اتلون كالحرباء.
حين انتحر في طيبتي، لا القي بالظلم علي من لا يراني.
اردت فقط في كل عمري، وما تبقي لي من السنوات.
ان أكون إنسانا فقط، في قلبي اتساع لكل من لا ينساني.
ولكني يا حبيبتي، وودت اليوم ان اخضب في الدماء.
ان يأخذنا الرب الي عالم، اولد فيه في إنسان.
حتي أكون دوما ، في انسانيتي فقط انسان وليس اعجوبه لمن يشاء.
Komentiranje je zaprto!

Napisal/a: faeq
Uredniško pregledano.
Ocenjevanje je zaključeno!